أحدث الاخبار :

Sunday 7 December 2014

مطوّر لعبة Destiny يتكلم عن الجزء الثاني للعبة

عدد المشاهدات =

destinypic13
في مقابلة أجريت مؤخرا مع أحد مسؤولي إستوديو بنجي مطور لعبة دستني الأخ ديفيد دوق عن خطط المطور للجزء الثاني من لعبة دستني. أثناء المقابلة ما قدر يأكد ديفيد كيف سير عملية التطوير للجزء الجاي أو حتى وقت تقريبي لموعد الإصدار لكنه أكد أن الإستوديو عنده خطط كثيرة للمستقبل وقال:
” طبعا ما يخفى على أحد أن عندنا خطة 10 سنين لتطوير وتوسعة اللعبة وهذا شيء كنا نحلم فيه دايم”.
” شفت صور فنية جديدة للعبة وبعد شفت تصاميم جديدة لأسلحة الإقزوتيك ( exotic ) على شاشات موظفينا في الإستوديو وهذا بصراحة شيء ممتع أنك تتمشى في الإستوديو لأنك بتشوف دايما ناس يفكرون بشكل المكان الجديد اللي يصممونه وشكل العدو الجديد اللي بتقاتله ووش نوع الجوائز اللي تكسبها إذا أنجزت بعض المهمات”.
طبعا ديفيد تكلم بعد عن خطط الاستوديو أنهم يسمحون لللاعب أنه ينقل شخصيته ومستواه للجزء الجاي لدستني وأشار أن الإستوديو وده يسمح بهالشيء لانه مدرك بتعلق اللاعبين بشخصياتهم اللي صمموها وقال:
” الفكرة في الموضوع هو أنك تقدر تنقل شخصيتك معك للمغامرة الجاية. لو اطلعت على لاعبي الألعاب الثانية اللي يلعبون ألعابهم لفترة طويلة بتشوف أن صار عندهم نوع من الإرتباط مع نفس الشخصية على الأمد البعيد”.
أفصح ديفيد عن رغبته الشخصية انه ينقل شخصيته هو معه للجزء الجاي وما ندري يمكن هذا يكون دافع إضافي للإستوديو إنه يعتزم موضوع إمكانية نقل شخصيتك ومستواها للجزء الجديد بما أن أحد المسؤولين الكبار عندهم يتمنى هالشيء.
طبعا نذكر أن الإضافة الأولى للعبة بتنزل في 9 ديسمبر أي بعد يومين من كتابة الخبر. هنا يجي سؤالي لكم وش رأيكم في موضوع نقل ملف الشخصية الحالية معك للجزء الجديد وهل في أحد متحمس للإضافة الجاية أو لا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

No comments :

Post a Comment